• ×

08:33 صباحًا , الخميس 21 مارس 2019

مكتبة الملك عبدالعزيز تناقش كتاب الجهيمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تستضيف مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في فرعها بخريص في مدينة الرياض الاثنين القادم، الكاتب والمؤلف محمد القشعمي لمناقشة كتاب “مذكرات وذكريات من حياتي” للأديب عبدالكريم الجهيمان – رحمه الله -، ضمن سلسلة مناقشات الكتب عبر ملتقى كتاب الشهر .
ويعد الكاتب القشعمي أحد طلاب الأديب الجهيمان وله العديد من المؤلفات من بينها كتاب “عبدالكريم الجهيمان.. عطاء لا ينضب”، وكتاب “سادن الأساطير والأمثال: عبدالكريم الجهيمان” وكتاب “رحلة العمر والفكر” ، وإضاءة بانورامية شاملة في حياة المفكر والأديب الجهيمان.

وينتظر أن تسلط هذه المناقشة الضوء على مراحل ومواقف ملهمة من حياة الأديب الراحل الجهيمان – كما دونها بنفسه -، إلى جانب استعراض تجاربه الشخصية ونجاحاته وتحدياته ومسيرته في طلب العلم والتحاقه بعالم التدريس والكثير من الملامح المميزة في حياته.

وأوضح نائب المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الدكتور عبدالكريم الزيد، أن إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في فرعها بخريص تدعو الجميع لحضور الأمسية الثقافية من السيدات والرجال ، ودعت الجميع عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من المهتمين بالأدب والأساطير والحكايات الشعبية للحضور، والاستمتاع والاستفادة حيث سيكونون على موعد مع الشعر والصيد ومغامرات الطفولة، ومع التراث والصحافة والتعليم في كتاب مذكرات وذكريات من حياتي .
بواسطة : admin
 0  0  100
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 صباحًا الخميس 21 مارس 2019.