• ×

09:06 صباحًا , الثلاثاء 26 مايو 2020

محتويات

03-23-2016 | بواسطة : admin

عبدالله القرعاوي. أبو سهيل الأستاذ عبدالكريم الجهيمان شخصية معروفة لدى أوساط الأدب والصحافة بكتابيه..

0 | 0 | 1.0K

03-23-2016 | بواسطة : admin

محمد عبدالرزاق القشعمي. منذ سنوات وأنا أسمع من أستاذي ووالدي الشيخ عبدالكريم بن عبدالعزيز بن صالح الجهيمان..

0 | 0 | 2.3K

03-23-2016 | بواسطة : admin

اطلعت على نسخة من كتاب تحت الطبع للزميل الناشط الأستاذ ناصر الحميدي المحرر الصحفي بمجلة الجيل يتناول حياة..

0 | 0 | 829

03-23-2016 | بواسطة : admin

يكفي الأستاذ الفاضل عبدالكريم الجهيمان تلك الخصال الحميدة التي عرف بها.. وإذا ذكر الرجال.. تذكر أفعالهم..

0 | 0 | 764

03-23-2016 | بواسطة : admin

إسحاق الشيخ يعقوب. عندما صعدت بنا أعتاب الدار إلى مجلسه المتواضع.. حبستُ أنفاسي.. وأناأدير بنظراتي في من..

0 | 0 | 817

03-23-2016 | بواسطة : admin

عبد العزيز الصقعبي. يقول عبدالله محمد حسين العبدالمحسن في مقدمته لكتابه تداعي الواقع في الحكايات: «أساطير..

0 | 0 | 593

03-23-2016 | بواسطة : admin

ناصر الحجيلان. يعد الأديب عبدالكريم الجهيمان المولود بحدود عام 1914م من أوائل من اهتموا بالموروث الشعبي، وهو..

0 | 0 | 735

03-23-2016 | بواسطة : admin

عبد الله الجفري. الكثير من الرصفاء والزملاء والأصدقاء في مجتمع الكلمة داخل بلادي تبدَّى سخاؤهم، وسال مداداً..

0 | 0 | 570

03-22-2016 | بواسطة : admin

بداح السبيعي. العجوز في التعبير الأدبي.. تحت هذا العنوان أجرى الاستاذ طامي السميري تحقيقاً جميلاًً حول..

0 | 0 | 799

03-22-2016 | بواسطة : admin

الابحار في الماضي سباحة ضد تيار الزمن بحثا عن الحقيقة، في الطريق نقابل الكثير ونكتشف الكثير، ونصطدم..

0 | 0 | 588

03-22-2016 | بواسطة : admin

محمد العرفج. حين كنت طفلاً وذلك قبل أن تتأجج فترة الصحوة أثناء حرب الخليج الثانية وسقوط الاتحاد السوفيتي..

0 | 0 | 651

03-22-2016 | بواسطة : admin

الخرج - عبدالرحمن المقرن. دعا صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج رجال..

0 | 0 | 808

03-22-2016 | بواسطة : admin

محمد عبد الرزاق القشعمي. يقول المثل : (( افتح مدرسة تغلق سجناً )) أو (( من فتح مدرسة فقد أغلق سجناً )) وهذا يعني أن..

0 | 0 | 563

03-19-2016 | بواسطة : admin

محمد القشعمي. لم ننسه رغم رحيله قبل أربع سنوات، إِذْ غادرنا - رحمه الله - في مطلع عام 1433هـ، فما زال عدد من..

0 | 0 | 625

01-05-2016 | بواسطة : admin

محمد علي قدس. لم يحو في طيه علما ومعرفة ولا ترى فيه آمالا ولا فكرا فليت ما كان مستورا بدا علنا وليت ماكان..

0 | 0 | 552

09-01-2014 | بواسطة : admin

المصدر: مجلة القافلة- عبد الله العبد المحسن- عدد سبتمبر،اكتوبر 2012 بعد عام على رحيله، ما زال عبدالكريم بن..

0 | 0 | 583

03-02-2014 | بواسطة : admin

محمد القشعمي. هذا عنوان للبحث الذي قدمته الطالبة منيرة بنت عبدالله الحربي لاستكمال متطلبات الحصول على درجة..

0 | 0 | 560

02-19-2014 | بواسطة : admin

المصدر: المجلة- 19فبراير 2014- د. جنان التميمي. المنتج الأهم الذي تركه لنا الأديب عبد الكريم الجهيمان هو تراثنا..

0 | 0 | 592

12-15-2011 | بواسطة : أبو سهيل

بندر بن عثمان الصالح. من أرشيفي الخاص ومن خلال الإرث الثقافي الكبير الذي تركه والدي رحمه الله وأتشرف..

0 | 0 | 1.9K

09-30-2008 | بواسطة : أبو سهيل

محمد الحسيني.    يبحر بنا الأستاذ محمد عبدالرزاق القشعمي في كتابه الموسوم ب (رحلة العمر والفكر) في..

0 | 0 | 3.0K

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:06 صباحًا الثلاثاء 26 مايو 2020.